إنشاء حساب في طويق

شروط فتح حساب في طويق

  1. يجب أن يكون عمرك 15 عاماً على الأقل

  2. يلزم وجود هوية وطنية أو إقامة صالحة للتسجيل

  3. أن يكون رقم جوالك صادر من شركة مزود خدمة اتصالات سعودية ومسجل تحت هويتك

  4. ألّا يكون رقم جوالك مسجل باسم عميل آخر لدينا سبق له التسجيل في تطبيق طويق

  5. أن تكون مسجلاً في منصة أبشر

  6. تطبيق نفاذ مثبت ويمكنك الوصول له لاستكمال التسجيل

اتبع هذه الخطوات لإنشاء حساب جديد

  1. حمل تطبيق <u>طويق</u> من متجر Apple أو متجر Google Play

  2. أدخل رقم جوالك السعودي

  3. أدخل رقم التحقق المُرسل إلى جوالك

  4. أدخل معلوماتك الشخصية

  5. اسمح بصلاحية استخدام الموقع

  6. سيتم تحويلك إلى صفحة نفاذ

    • سترى رمز نفاذ على الشاشة

    • افتح تطبيق نفاذ لتجد الطلب الجديد

    • اختر نفس الرمز الذي رأيته في تطبيق طويق

  7. املأ نموذج "بيانات العميل"

  8. أنشئ رقم المرور

  9. أعد رقم المرور للتأكيد

مبروك! حسابك الآن مفعّل، مرحباً بك في عائلة طويق.


الأسئلة الشائعة

هل يوجد أي رسوم لفتح حساب في طويق؟
لا يوجد رسوم لفتح حساب في طويق وأي من خدماته، التسجيل لحساب جديد مجاني.

ما الصلاحيات التي يطلبها تطبيق طويق من جهازي المستخدم في التسجيل؟
بتحميلك التطبيق وتثبيته سيطلب تطبيق طويق السماح بصلاحيات معينة للوصول إلى خصائص جهازك، هذه الصلاحيات تشمل:

  1. الوصول إلى الموقع: يحتاج طويق الوصول إلى موقعك لمزايا متعلقة بالموقع.

  2. إرسال الإشعارات: يرسل طويق الإشعارات لتحديثات الحساب، وتنبيهات العمليات، والترويج.

  3. السماح بالسمات الحيوية: قد يستخدم طويق سماتك الحيوية (بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه).

  4. الوصول إلى جهات الاتصال: يصل طويق إلى جهات اتصالك لتسهيل الحوالات للأهل والأصدقاء.

يمكنك دائما تعديل هذه الصلاحيات من إعدادات جهازك إذا غيرت رأيك لاحقاً.

هل يمكنني فتح عدة حسابات في طويق؟
للأسف يمكن لكل عميل فتح حساب واحد فقط حتى الآن، لكن يمكنك استخدام تطبيق طويق لأغراض متنوعة؛ مثل ضبط الميزانية والتوفير وتحويل الأموال.

هل يعمل التطبيق على جوالات هواوي وويندوز؟
التطبيق متوفر على متجر Google ومتجر Apple فقط حتى الآن، نقيّم خياراتنا باستمرار وقد نصل إلى منصات أخرى في المستقبل.

رقم الجوال مسجل تحت هويتي أو هوية قريب من الدرجة الأولى لكن لم أنجح بالتسجيل في طويق، ما هي المشكلة؟
أحيانا حتى لو كان رقم الجوال مسجل تحت هويتك أو تحت هوية قريب من الدرجة الأولى كما ظهر في خدمة أرقامي، يكون هناك مشكلة في التوثيق. لمعالجة هذه الإشكالية قم بالتواصل مع الدعم الفني الخاص بمزود خدمات شركة الاتصالات واطلب إلغاء التوثيق ببصمة الإصبع ومن إعادة توثيق الرقم باستخدام رمز النفاذ. بعد التوثيق من خلال نفاذ، ستتلقى رسالة من مزود خدمات شركة الاتصالات تؤكد نجاح عملية التوثيق. بعد ذلك، حاول التسجيل مرة أخرى في طويق ولن تواجه أي إشكاليه إن شاء الله.