تتعلق سياسة الخصوصية هذه (“سياسة الخصوصية”) باستخدام تطبيق طويق المتوفر على الرابط: www.tweeq.sa (“التطبيق”). والتطبيق مقدم من شركة طويق الدولية لتقنية المعلومات، وهي شركة تأسست وفقاً للأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية، وعنوانها: طريق الملك عبدالعزيز، حي النفل، الرياض ١٣٣١٢ المملكة العربية السعودية (يشار إليها في هذه الاتفاقية بـ"الشركة" أو "طويق"  و”نحن” وبضمير المتكلم “ـنا”).

كيف يتم التعامل مع بياناتي؟

إننا نتعامل مع خصوصيتك على أنها مسألة بالغة الأهمية لدينا، ونرجو منك أن لا تقلق حين نطلب منك تزويدنا ببياناتك الشخصية عندما تستخدم التطبيق. إننا ملتزمون باعتماد ممارسات مسؤولة عند التعامل مع البيانات، وقد أوضحنا في سياسة الخصوصية مقاربتنا المعتمدة في كيفية التعامل مع بياناتك التي نجمعها بشأن التطبيق.

هل يجب علي الموافقة على سياسة الخصوصية؟

إن سياسة الخصوصية هذه تشكل جزءاً لا يتجزأ من الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق. إنك بتزويدنا بالمعلومات، فإنك توافق على استخدامنا لها في الأغراض المبينة في سياسة الخصوصية. وفي حال لم توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه فيجب عليك التوقف عن استخدام التطبيق أو النفاذ إليه.

كيف تجمع طويق بياناتي الشخصية؟ 

إننا نجمع نوعين من البيانات عنك: 

(1) المعلومات المُحَددة الشخصية التي تقدمها لنا أنت ، بالإضافة للمعلومات التي نتوصل إليها من خلال طريقة استخدامك للخدمات والتطبيق؛ و (2) المعلومات التي نجمعها والتي تتيح لنا فهم وإيجاد الحلول المثلى لتشغيل التطبيق دون إمكانية استخدامها لتحديد هويتك.

إننا نجمع المعلومات المُحَددة لشخصيتك فقط عندما تقدمها لنا. كما يمكننا جمع المعلومات حول المعاملات التي تجريها، بما في ذلك تفاصيل الحسابات المصرفية للمعاملات مع أو من خلال التطبيق. وبصفة عامة فإننا لا نفصح عن هذه المعلومات لأي طرف من الغير إلا في الحالات المبينة في البند أدناه.

هل يمكن طويق مشاركة بياناتي مع أطراف خارجية؟

يجوز لنا مشاركة البيانات الشخصية مع أطراف آخرين حتى يتمكنوا من تزويدك ببعض خدمات الدفع عبر التطبيق. وسوف نطلب من هؤلاء الأطراف الخارجيين اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان الحفاظ على بياناتك وعدم استخدامها إلا بما يتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. غير أننا لا نتحمل المسؤولية عن أي استخدام غير مصرح به لبياناتك الشخصية من جانب أي طرف ثالث.

لا تسري هذه السياسة إلا على البيانات التي يجري جمعها من خلال التطبيق. كما لا نتحمل المسؤولية عن المحتوى أو الممارسات الخاصة بالتطبيقات والمواقع الإلكترونية المدارة من أطراف أخرى مرتبطة إلكترونياً بالتطبيق.

هل سيتم استخدام بياناتي لأغراض تسويقية؟

قد نرسل إليك أحياناً معلومات تتعلق بالعروض التي نجريها من وقت لآخر أو بالخدمات التي نقدمها ونرى أنها قد تهمُّك.

لا يسمح للأطراف الآخرين استهدافك مباشرة في أنشطتهم التسويقية المتعلقة بالخدمات التي يقدمونها. وفي حال استلمت أي رسالة تسويقية دون طلب منك، فعليك إبلاغنا بذلك فوراً.

كيف يمكنني حماية بياناتي الشخصية؟

لا تعتبر الإنترنت الوسيلة الأكثر أمناً لنقل البيانات. لذا، فإننا نبذل كل ما في وسعنا لحماية بياناتك الشخصية التي في حوزتنا مع أنه لا يمكننا ضمان أمن البيانات المنقولة عبر الإنترنت أو من خلال التطبيق. إننا نعي جيداً معايير القطاع ونحرص على وضع وسائل أمن معلومات لحماية المعلومات المُحَددة للشخصية من أي اختراق أو إساءة استخدام، وكل البيانات التي تزودنا بها تُحفظ في خوادم آمنة. كما ستتم حماية جميع معاملات الدفع من خلال ترميزها.

متى يمكن لطويق الإفصاح عن بياناتي؟

يجوز لنا الإفصاح عن بياناتك الشخصية للغير في الحالات الآتية:

يرجى العلم بأنه وحتى يتسنى لنا الاستجابة للطلبات الواردة من الجهات الحكومية أو الاستدعاءات أو الأوامر القضائية أو لأغراض حماية المستخدمين الآخرين أو حماية أنظمتنا، فإننا نحتفظ بالحق في الإفصاح عن أي بيانات إذا رأينا ضرورة لذلك، بما فيها بيانات المستخدم الخاصة بك (كالاسم والبريد الإلكتروني والعنوان وغير ذلك) وتاريخ الاستخدام والمحتوى المقدم على التطبيق.

هل سيتم إجراء أي تغيير على سياسة الخصوصية؟

في حال إجراء أي تغيير على سياسة الخصوصية هذه فسوف نعمل على نشره على التطبيق، كما سنبلغكم بالتغييرات إذا دعت الحاجة. ويعتبر استمرارك في استخدام التطبيق قبولاً من جانبك بالتغييرات التي أجريت على سياسة الخصوصية.

كيف يمكنني التواصل معكم للاستفسار؟

نرحب بكافة الأسئلة والتعليقات والطلبات المتعلقة بسياسة الخصوصية، ويمكنك التواصل معنا على العنوان الآتي: care@tweeq.sa