كيف يمكننا مساعدتك؟
بيانات العميل والتواصل
مقدمة
أحد أهدافنا في طويق هو تمكين عملائنا من التحكم الكامل في حساباتهم بمنحهم العديد من الخيارات لإعدادات الحساب، مثل إمكانية إضافة وتحديث بيانات العميل وبيانات التواصل، وإعدادات الخصوصية والأمان، وإعدادات الإشعارات، والتحكم بإعدادات اللغة، وخيارات أكثر في الإعدادات ستتوفر قريباً.
عدّل بيانات التواصل الخاصة بك:
اضغط على حسابي (👤) من القائمة السفلية
اضغط على بيانات التواصل
أضف أو عدّل رقم جوالك أو بريدك الإلكتروني أو عنوانك
أكّد رقم جوالك وإيميلك
أضف بريدك الإلكتروني
إضافة بريدك الإلكتروني ليست مطلوبةً أثناء عملية التسجيل، إلا أننا نود أن تتوفر لنا عدة خيارات للتواصل معك (إذا لزم الأمر). لا تقلق، لن نرسل لك رسائل ترويجية إلا إذا أخذنا موافقتك، لذا فضلاً أضف بريدك الإلكتروني حتى يمكننا التعرف عليك بكفاءة أعلى إذا تواصلت معنا عبر البريد الإلكتروني.
اضغط "إضافة" بجانب خيار البريد الإلكتروني
أضف بريدك الإلكتروني
أكمل عملية التحقق:
أ. تفقد صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني
ب. افتح الرسالة بعنوان "التحقق من بريدك الإلكتروني"
ج. اضغط على خيار "تأكيد البريد الإلكتروني" لإتمام عملية التحقق
حدّث بيانات العميل
تلتزم جميع المؤسسات المالية في السعودية بتشريعات البنك المركزي السعودي، أحد هذه التشريعات يتعلق بمعرفة العميل الذي يقوم بفتح حساب لديها وهو إجراء إلزامي للعملاء الذين يقومون بفتح حساب، إذ يجب عليهم تعبئة نموذج معلومات العميل والمعروف باسم اعرف عميلك (بالإنجليزية: Know your customer)، أو باختصار KYC. المعلومات المدخلة في هذا النموذج تساعد المؤسسات المالية على فهم عملائها وعملياتهم المالية وعلى إدارة مخاطرهم بطريقة أفضل. لتحديث بيانات العميل اتبع هذه الخطوات:
اضغط على حسابي (👤) من القائمة السفلية
اضغط على بيانات العميل
حدث البيانات الموجودة أولاً بأول:
الدخل الشهري
الحالة الوظيفية
المهنة
صلة العلاقة أو القرابة بالأشخاص المعرضين سياسياً
شارك هذا المنشور
العناوين
👋 مرحباً بكم في طويق
📋 إدارة الحساب
💳 البطاقات
💸 طلب أو تحويل الأموال
🆘 الحالات الطارئة
⚠️ خليك واعي